المتفرجين لي وجباته تود أن ترى أي نوع من النتائج؟

المتفرجين لي وجباته تود أن ترى أي نوع من النتائج؟…

يوتساي شيا…

في الآونة الأخيرة، ابنه المغني الشهير لي شوانغ جيانغ لي تيان يشتبه في حوادث الاغتصاب الجماعي يواصل التخمير كموضوع الشعب المعنية أكثر من غيرها والمستخدمين إيلاء الاهتمام الشديد والغضب. اليوم، استقر بعض مستخدمي الإنترنت على تويتر إلى “داخل” معلومات لهجة كسرت قال لي قضية تيان البطلة لسحب الشكاوى النوايا. الحصول على تعويضات مادية للضحايا، بما في ذلك تنفيذ بكين تسجيل الإقامة الدائمة، ومجموعة من الخصائص. الصحفيين الاتصال بالمحامين، والمحامي يقول: “محاكمة القضايا الجنائية يحددها مكتب المدعي العام ليس لا يمكن سحب الدعوى خاصة. “(25 شباط/فبراير، لطالما أعيش)…

في الواقع، لي تيان تخمير مستمر عملية طبيعية. كما “نجمة الثاني” والنجم الثاني مرتكب جريمة مستمرة، جذب انتباه الجمهور أمر لا مفر منه. بعد كل شيء، “نجمة الثاني” يختلف عن الناس العاديين، وأيضا يمكن أن تكون “نجمة الثاني” “جيل ثاني” وحتى “حق الثاني”. مخروط “نجوم الثاني” في هذا الحدث، وأيضا من الناس العاديين بهدوء، ودائما يستخدم “تفوقهم”، بغية تقليل الخاصة بهم قد يواجهون عقوبات…

القلق العام، وليس فقط بسيطة “المتفرجين” أو “ابه” بعد نهاية النهائي. في الواقع، سيكون كل المتفرجين وجهة نظرهم الخاصة. يمكن أن نرى بعض “نجمة الثاني” هنا، حيث يمكنك أن ترى الناس لعدم تعليم أبنائهم، كما ترون القوانين والشعب. ولكن الأهم من ذلك، أنهم تود أن ترى إطار قانوني عادل ومنصف، ولكن لا نريد أن نرى الفعل غير متوازنة قانونية…

في الصين القديمة، تيان لي مثل هذا الحدث يحدث، وبطبيعة الحال الناس تريد أن ترى حرف شبيه باو. لأنه فقط بهذه الطريقة، سوف تسود العدالة، يمكن فقط قمع الشر.。.

اليوم، نمت المجتمع إلى عصر ليس بحاجة إلى التفاهات. إذا نحن بحاجة إلى، أو تتطلع إلى باو تظهر الناس، يمكن وصفها إلا بأنها عصر الاجتماعية من حزين حزين! ولذلك، في حالة لي تيان، الناس الأمل في أن الطبيعة القانونية. التخمر المستمرة في هذا الحدث، أيضا سبب لي تيان ليست الناس العاديين. في جميع الفترات للعالم أمام القانون في شعب غير عادية، دائماً قد يكون هناك إيلاء الاهتمام إلى في الوقت المناسب، النتيجة المباشرة أن الناس العاديين يجب أن تقبل قبل مصير قانوني أدنى…

إذا لم يكن لي وجباته، أساسا حالات مماثلة لا شك رسم وقف كامل. العام الماضي، على سبيل المثال، كانت هناك تقارير أن اثنين من الأشخاص من أصل قوانغدونغ “الجيل” في حالة سكر اغتصبت فتاة في حالة سكر، يرصد حكم المحكمة وفقا للقانون، وقد حكم كل شخصين لمدة 10 سنوات و 6 أشهر و 10 سنوات و 3 أشهر. أيضا في العام الماضي، جيل واحد من جنسية قوانغشي من طلاب المدرسة المهنية في الشراكة مع الآخرين اغتصاب زميلته له، كانت الأحكام إلى 10 سنوات سجن وفقا للقانون…

وهكذا، أن المساواة أمام القانون قادرة تماما على القيام بذلك. ولكن المتفرجين وجباته لي، فقط لإظهار الناس بعض الوقت لبدء لا نعتقد بأن جميع الأشخاص متساوون أمام القانون. بسبب هذا الخوف، بسبب بهم مع الناس العاديين، تيان لي أصبح لا مفر منه تخمير مستمر، انتباه تيان لي أصبح لا مفر منه فقط. ويبدو هذا بدوره، إلا أنه يتصل بكل منا، كما أنها تتصل بعدالة القانون. القوس القانونية لبعض الناس، وسنكون على الرضوخ لبعض الناس…

المتفرجين لي وجباته تود أن ترى أي نوع من النتائج؟

This entry was posted in Uncategorized and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

