“الأصلي” التقط معظم الصور “يونيو تشانغ من لي فنغ”

“هنا جميع الصور من بلدي الأصلي، إعادة طبع أو اقتبس محتواه، الرجاء وضع علامة عنوان ويب الأصلي للارتباط.”.

علمت للتو قبل عام وأنا قد صورت فقط إطلاق النار حتى يونيو الشعب-تشانغ من لي فنغ أمس (5 آذار/مارس) بسبب نوبة قلبية في منطقة شنيانغ العسكرية الأمر قصص لي فنغ الحديث عن هذا الأمر في مرحلة! لم أتوقع هذا تتحول إلى أن تكون الوداع الأخير!…

أرسل لي قبل عام في مقابلة يلقي يونيو تشانغ من صور ثمينة، هذا الحزن العميق القديمة، وأنه قد يذهب كل في طريقة!…

اليوم الأخير من شباط/فبراير قبل عام، كان لي الشرف لمدير الإدارة السياسية العامة “جيش التحرير الشعبي الصيني” شينغ هواقي وجاءت إلى “بيت الضيافة” البحرية، مقابلة حصرية وصورة المصور الرفيق يونيو تشانغ في الجيش. 82 عاماً القديمة تشانغ يونيو ما زال على قيد الحياة، الحديث الكثير، من له سلوك على، يمكنك أيضا تتبع مزاج عسكري لاو…

يونيو تشانغ في تجربة تماما! الصور الأولى للتوظيف لي فنغ ووفاته غير متوقع آخر دائم العديد من المصاعب، من أيدي رجل يبلغ من العمر؛ وأنه أيضا كنوز بلده 348 صورة إطلاق النار وغيرها، من “لي فنغ” في أنشأن، العمال لياويانغ للتجنيد الجيش، والقصة وراء كل صورة، والطازجة. العالم، أخشى لا مراسل واحد، كعلاقته مع موضوع التقرير، الحياة متماسكة…

تشانغ يونيو الآخرين العاطفة، عندما علم أن كان عمدا على وشك إجراء مقابلة معه، وكانت سعيدة جداً، تجهد لاضغط بيدي على الرغم من التصفيق وشكرا. عندما سمع أن كنت مثل الرفيق، فإنه يعتبر آخر واحد قدم لإطلاق النار صور من الملصقات لي فنغ توقيع وأرسل لي. بعد أن أخذت العجوز أعطاني ملصق، وأنا متحمس…

بعد أن تحدث مع يونيو تشانغ، لقد سمعت ذلك من قبل وبعد يونيو تشانغ ولي فنغ الحصول على طول ما مجموعة 79 يوما، الاتصال 9 مرات، أخذت صور 223. هذه الصور الآن أصبحت ثروة روحية ثمينة جداً! وقال: الحياة لي فنغ سيلفسيلفبلانينج، تصميم، ممارسة النفس. مذكراته هو الذات له لون أحمر. كانت حياته 22 عاماً و 7.5 أشهر، 7,910؛ أونبلياسانتريس كانت أيام 951، لاثنين سنة، و 7 أشهر، 8 أيام. برصاص الجيش ثمانية أشهر الصور الأولى من لي فنغ، بندقية في اليد هو تلك الصورة الشهيرة واحدة، وهذه الصورة كان رصاص تشانغ Jun…

(يونيو تشانغ ولدت في نيسان/أبريل 1931 في مدينة يانتاي بمقاطعة شاندونغ. في حزيران/يونيه 1946 للجيش، في تشرين الأول/أكتوبر العام نفسه، وانضم إلى الحزب الشيوعي الصيني، في عام 1982 تغيير وظائفهم إلى مديرية الأمن العام في مدينة أنشأن. صيف عام 1960، وبدأ لمقابلة “لي فنغ” هو نماذج متقدمة من منطقة شنيانغ العسكرية في ذلك الوقت. تشانغ 9 يونيو الأوقات لالتقاط صور للي فنغ، وقضاء مزيد من الوقت تصل إلى 79 يوما من لي فنغ. وتابع “لي فنغ” قد تم للتدريب الأرضي، المكان، المدارس ومواقع العمل، محطات، والمدن، والجبال وهلم جرا، النار “لي فنغ لتنظيف السيارات” “لي فنغ شأن مصابيح الزيت الصغيرة ماو تسي تونغ” “لي فنغ للواجبات المنزلية الصغيرة الطالب” وغيرها من صور أكثر من 200. )。.

“” الشاهد توفي أفعال “لي فنغ” في الوعظ بروح “لي فنغ” على المنصة…

http://news。.163。.com/13/0305/21/8P815AS500014JB5。.html。.

شينخوانت، شنيانغ، آذار/مارس 5 أثرت الشهود الذين كانوا بالرصاص أكثر من 200 لي فنغ ليو فنغ مزيد من الصور للإدارة السياسية للمنطقة العسكرية في شنيانغ، السلك الأصلي للدعاية “مساعد تشانغ” الخامس، يونيو في منطقة شنيانغ العسكرية التعلم من لي فنغ، متحدثاً في الجلسة بعد ظهر هذا اليوم، بنوبة قلبية، بعد كل شيء إنقاذ التدابير التي أثبتت أنها غير فعالة، الوفاة…

(سوف نبشر الرفيق تشانغ يونيو في قيادة المنطقة العسكرية في شنيانغ “لي فنغ” الصورة الأخيرة).

“الأصلي” التقط معظم الصور “يونيو تشانغ من لي فنغ”

This entry was posted in Uncategorized and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

