“وسائل الإعلام لأول مرة رواية” الفردي سعيدة المداعبة 1-4 يتذكر دائماً في انتظار الهاتف الخاص بك لتوجيه الاتهام

نص/تشاو جيو…

1-4، تذكر لإبقاء هاتفك الخلوي بشحنها بالكهرباء…

في الخروج ولوت لعارضة اللباس وزوج من النظارات الشمسية، يستدير الحروف “ستار الفورية”، أدلى الركاب الآخرين من وقت لآخر،، وأعتقد أنه كان واحداً من النجوم واللباس للسفر، إلا إذا كان المشجعين إرسال الزهور…

اتضح هذا النطاق لحظة واحدة، التي تحتاج إلى أكبر الدعائم، وما عليك سوى زوج مناسب من النظارات الشمسية…

أنه اتكأ على مربع تطلعت حولي، كما لو كان مثل هذا شخص مهم، عيون تضيء عندما شاهد لي…

“شكرا لك الشحن! “أنه أحضر لي الشاحن…

“فنحن نرحب بك. “أدب الرد، وضع الشاحن في حقيبتي الصغيرة، ثم انتقل وسيرا على الأقدام. ليس لدى سوى حقيبة صغيرة على متن طائرة، المشي مجاناً…

أنه قدم لي الشاحن على أي حال، بلدي شاحن. لن أعتقد مرتين حول هذا الموضوع…

“يا-” سمعت شخص ما خلف لي دعا لي، ولكن أنا لست متأكداً من…

توقفت، والإيقاف المؤقت، وثم العودة…

والمؤكد، أنه يلوح ليتيان أيدي عقد تذاكر للي: “تذكر دائماً في انتظار هاتفك شحنها بالكهرباء، حيث أنه لن يفوتك هذا الشخص! ”。.

أنه خارج ليتيان، كشف ثمانية أسنان موحدة، وأنها ينبغي أن تكون أكثر من ثمانية. ويسمى لوت. كما لو كانت المتاعب مع يساره. هو اسم العمل الفني. ما أنا اسمه طفلي أو شيء من هذا. ومع ذلك، اليوم، الرجال لا، كيف يمكن للأطفال. أريد أن أعرف المزيد…

لم أكن أتوقع أن Rakuten أن هذه الجملة بالنسبة لي. على محمل الجد، تقريبا ضرب من عقوبته. مثل الحالية، التي دخلت في قلبي قليلاً، أشعر بالجسم كله الخفقان…

لقد ذهلت في نفس المكان، يبحثون في “ليتيان أنه” اختفى في الزحام…

قلب بدأ أن يقرأ ما قاله: “تذكر أن في أي وقت على الهاتف الخاص بك لتوجيه الاتهام بالكهرباء، حيث أنه لن يفوتك هذا الشخص! ”。.

حسنا، ربما…

نظرت إلى الهاتف، وهناك واحد، وهلم جرا، العودة إلى الفندق، وتوجيه الاتهام مرة أخرى…

وأخيراً، عندما وصلت إلى الفندق، في منتصف الليل. تكمن في السرير، وحقاً لا تملك القوة اللازمة للتحرك، أعد رغوة حمام ساخن، وتشير التقديرات إلى أن الطاقة لا…

عند هذه النقطة، رن جرس الهاتف. قاسية على نحو غير عادي. ربما الغرفة هادئة جداً…

عند هذه النقطة، الذين سوف يعطي لي مكالمة؟ الناس الذين يتزوجون في وقت مبكر كالأطفال، والعلاقة، والجنس. ما كان يو وو؟…

قلبي بدأ الضرب مرة أخرى. يغير رأيه، أعتقد أنها لي…

أنا بدأت للحصول على القليل من الإثارة، وسرعان ما التقطت الهاتف في هذا، غرقت قلبي، هو مكالمة هاتفية من بلدي بوس، تشن العامة…

أريد فقط أن أقول، الهاتف الذكي، لماذا يتم حفظ هذا واحد، قد تكون شاملة مع لا الكهرباء كذلك…

أنا الرد على الهاتف، وجاء أقل من اللوم على الهاتف: “ماغنوليا، آه، أين أنت؟ لا يهم أين أنت، أعود غدا تغيير البرنامج الخاص بي! ”。.

“تشن دائماً، أخذت الوقت. “قلت بصوت منخفض…

“إجازة، أنا لم. تريد هذه الوظيفة، وتعطيني الظهر غدا! “الهاتف التعلق، قطعت في هذه اللحظة…

بدأ لي على يد الهاتف المحمول، تذكرت أنه يقول ليتيان: “تذكر دائماً في انتظار هاتفك شحنها بالكهرباء، حيث أنه لن يفوتك هذا الشخص! ”。.

في هذه اللحظة، أريد فقط أن لعنة! لشحن الهاتف المحمول بالكهرباء، والبحث عن شخص ما قد يكون على حق، ولكن قد يكون أيضا التي لا تريد التحدث إلى الناس.

جلست على السرير، وكان شدة سحق تكمن في لحاف السرير. لحاف إذا كان هناك تصور، وأنه يجب أن يكون قد بلدي مؤلمة جداً…

لم يكن لدى لا مكان للتنفيس، ومجرد التهيج اللحاف، وهو الحد الأدنى من الآثار الجانبية. وخلافا للأغنياء، انخفض هاتف الخليوي والمزهريات حتى للتنفيس…

هذا هو الواقع. كان رواسب قليلة جداً، ولا أستطيع العيش من دون، ولا يمكن أن تعطي نفسك رحلة وقتاً أطول بكثير…

نعم، لدى للذهاب إلى الوراء، حتى أن فشلت فشلاً ذريعا أكاديمياً وعلى العودة إلى العمل. هذا هو الواقع…

بلدي خطة الهروب، يوم أعلنت إفلاسها. بلدي الرحلة، يوما على نهاية. أنا حتى لا يكون الكعك شارع جانبي لتناول الطعام. الانتقام، يا بلدي الكعك. النفايات هذا السفر على متن طائرة، والوفيات وأنا. حقاً لا شيء أسوأ من السفر. عندما الرجل التعساء شحم الخنزير…

في صباح اليوم التالي، أخذت رحلة طيران مبكرة العودة إلى بكين. عندما كنت أمشي في الخروج من المطار في سيارة أجرة، فقط العثور على بكين أن اليوم، الشمس مشرقة جداً، مشرق لذلك، لا يمكن أن ننظر مباشرة…

وبما أنه من المستحيل على الفرار، ثم عليك أن تذرف دموع له…

في بكين، وأنا مرة أخرى…

استقل سيارة أجرة، بتحريك مقعد السيارة تبحث مرة أخرى في “نافذة”…

عن غير قصد، رأيت وجها من مرآة الرؤية الخلفية، زوايا عيني، منذ فيه خطوط دقيقة صغيرة؟…

هذه اللحظة يشعر وكأنه فوق قضبان علوية…

قريبا، كنت أفكر لإرضاء أنفسهم. “يولان لين، كنت تعتقد أنك 18 سنة من العمر، وكنت 31 عاماً! ”。.

أنا 31 سنة ويجب أن تقبل هذه الحقيقة. من الآن فصاعدا، أنا سوف أيضا مثل الحصول تجاعيد الجبين، الذقن المزدوجة، والدهون في الجسم، رمادي الشعر، وسقوط الأسنان. يا رجل، أنا لا أستطيع تخيل. يمكنك أن تتخيل أن تقوم هي الشيخوخة ما يبدو وكأنه؟ على أي حال، لا أستطيع أن أتخيل…

رائعة الجمال، مصير الفقراء الإناث قد يكون أمرا جيدا. عندما يموت في أجمل، تركت أجمل صورة ظلية، يعطي الأكثر متذكر وتتنهد. لماذا سيئة؟…

ومن ثم، رن هاتفي الخلوي، وأنا عصبية التقاط الهاتف بشكل عام. وكان يو وو! أنه يتذكر أخيرا الكلمة كما قلت! تملأ قلبي مع لمسة من الإثارة…

ويبدو أنه كان يفكر عني! حصل لي! أنه لا يزال يحبني!…

——————————————————————————。.

——————————————————————————。.

منذ ذلك الحين بعد الإفراج عن المداعبة أسعد واحدة، هي رحب ويدعمها الجميع، بعضهم للمرة الأولى إلى الجولات، أنه أعطاني الكثير من الدوافع، والثقة أكثر حزما في لي الاستمرار في العمل،…

في الوقت نفسه، الفرع رواية تشاو جيو الخامس (زهاوجييو) الصغيرة-إشارات التحديث الأول!…

(مسح رمز ريال قطري هذا إضافة بلدي الصغير-يو. )。.

نفسه فقط بوسكر الشوارع: إذا كنت قد انتقلت بكلماتي، أو شيء من هذا. “عقد المال بالمال، أي مبلغ من المال عقد”. شكرا لك على النصائح والملاحظات الرجاء ترك معلومات شخصية تيسير المستقبل…

رقم حساب المكافآت:…

بأي بال: تشاو ويكسينج…

775608867@qq。.com。.

فرع فرع بكين واندا في الصين تجار البنك، جاو ويكسينج 4,100 3,379.

———————————————————————————。.

—————————————————————————-—。.

وأضاف QQ:626452386 للتعاون في مجال الأعمال. الرجاء إضافة مراوح q: 775608867، رواية، فريق ف: 235,388,584، الجميع موضع ترحيب للانضمام…

ما يمكننا من خلال البحث microblogging سينا وتينسنت “تشاو جيو” التفاعل معي، يمكن أيضا البحث عن “الفردي هو مداعبة السعادة” لفتحات الكتاب…

تشاو جيو توقيع الكتب المشتراة (الفردي والزواج الخفي بين الرجل والمرأة والحياة لكونها امرأة، وامرأة سعيدة مكعب الماء) يرجى إضافة أرقام q: 1,145,576,209…

“وسائل الإعلام لأول مرة رواية” الفردي سعيدة المداعبة 1-4 يتذكر دائماً في انتظار الهاتف الخاص بك لتوجيه الاتهام

This entry was posted in Uncategorized and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

