المنافسة في سوق السيارات المطلوبة التسويق الأبعاد

مع المنافسة المتزايدة في السوق، قد ميزة التجانس منتجات السيارات المحلية نفسها منافسة جادة في المشتري في سوق، شركات السيارات كيفية جعل المبيعات تبرز في منافسة شرسة، تسويق السيارات يصبح أكثر وأكثر أهمية. اليوم، سوق السيارات، والمنافسة، وقد تم سحب واحد والتسويق على سيارة مبيعات ليست واضحة، وتحتاج الصلبة المزيج التسويقي…

الحديث عن تسويق السيارات، قد يكون إغراء للدعاية عن طريق رياضة السيارات، على سبيل المثال: كتكك F1 السباقات، المسابقات، أو دوليا في المنزل؛ وعلاوة على ذلك، من خلال رعايتها لمختلف الأحداث الرياضية، مثل: إزعاج فولكس واجن في رعاية “الألعاب الأولمبية” 2008 في بكين. والواقع أن التسويق هو لا يزال الكثير، 4S السيارات محل اختبار محرك الأقراص الخبرة، فضلا عن شركات السيارات الحصول على سيارة جديدة قيادة أحداث التجربة، يمكن أن تجعل المستهلكين يشعرون بأداء السيارة، وصنعه وبراعة ونوعية. وباﻹضافة إلى ذلك، مع تطوير الصناعات الثقافية، التسويق الثقافي يستخدم أيضا في قطاع السيارات، وتعزيز العلامة تجارية، وسيارات، وقد ساهمت المبيعات…

أولاً، نحن ننظر إلى الحدث السيارة التسويق. مرافقة السيارة إلى الأسرة، ولكن يشعرون بنفس تسخير سباقات السيارات، أنا خائف سيارة خاصة أن العديد من مالكي ولا لعب. نحن على دراية التسويق الحدث، كما شوهدت على شاشة التلفزيون في سباقات السيارات F1 أفضل، فضلا داخليا في السنوات الأخيرة CTCC سيارة جولة سيارة والآخر شخصيا أشعر سباق الأداء، في الواقع، دون شعور بكيفية العديد من سائقي السيارات زيارة المتعلمين تعليما عاليا. التسويق موتورسبورت، ليس فقط اختبار أداء السيارة، إذا كانت الجوائز في هذا الحدث، سيتم ترقية الوعي بالعلامة التجارية، العلامة التجارية. في الخارج، وشركات السيارات، والتسويق الحدث ليس جديداً، لشركة سيارات العلامة التجارية المحلية، بدأت بعد بضع سنوات فقط من الحدث والتسويق.。.

وثانيا، كما أن شعبية في جميع أنحاء العالم من الأحداث الرياضية، سواء في كأس العالم أو الألعاب الأولمبية، وراء ذلك، عدد كبير من الشركات باستخدام أحداث العالم الحدث التسويق، العالمية الرياضية والتسويق، هناك شيء جيد واحد عن الأحداث العالمية في الكثير من الاهتمام في العالم، أنه من الأسهل العلامة التجارية الترويج، وتعزيز الاعتراف بالعلامة التجارية. أما على الصعيد الوطني، مع نهاية دورة الألعاب الأولمبية، الرياضة أكثر شعبية في البلاد، ليس فقط تحسين النظام العالمي، وزراعة من فرص التسويق الرياضي. الماركات المحلية فيما يتعلق بوقت متأخر نسبيا، انخفاض الوعي العلامة التجارية، واستخدام لتسويق الأحداث الرياضية المحلية الرئيسية، يساعد على تعزيز الوعي العلامة التجارية.。 رياضة السيارات الحصين التسويق ملتزمة بنشر رغبات تشجيع الروح الرياضية وتشجيع تطوير الرياضة، والروح الرياضية بنشاط إظهار مرتبطة ارتباطاً وثيقا مع روح الحدث…

مرة أخرى، جنبا إلى جنب مع الوعي الوطني بأهمية الصناعات الثقافية، قيمة الإنتاج للصناعات الثقافية المحلية لديها إمكانات كبيرة. كيفية الاستفادة من الصناعات الثقافية المحلية الضخمة، وجعل الثقافة الغذائية إيجابية وصحية في روح المجتمع والتنمية يوفر فرصة لصناعاتنا الثقافية. الثقافة موضوع واسع جداً، وشركات السيارات المشاركة في التسويق الثقافي، ليس فقط لتمكين المزيد من الناس على فهم عميق الثقافة الصينية، ويمكن أيضا تعزيز الوعي العلامة التجارية. السيارات الحصين تشكيل فريق في 2011 مع “روح الزائر للنهر الأصفر أن يشهد عصر النهضة الصينية” وانلي جولات سيرا على الأقدام في جميع أنحاء سيارة كبيرة مقابلة على “النهر الأصفر النهر الأصفر” في هوية فريدة من نوعها من كم التحدي المحدد وتجربة الثقافة الصينية لها تاريخ طويل.。.

في الماضي، السيارات هي الأصناف باهظة الثمن، لا الاستفادة منها، والخبرة ببساطة الحصول على لا أداء السيارة ونوعية أفضل، وبخاصة في السيارات التجانس اليوم المتزايد من الحالات، كيف بسرعة المستهلكين والجمهور حول أداء السيارة، ويجعل المستهلكين المستهدفة الخبرة هو الأهم. في الحاضر، سوق السيارات المحلي 4S السيارات متجر تذكارات محرك أقراص اختبار الرأس، فضلا عن رجال الأعمال في بكين، شانغهاي ومدينة قوانغتشو ومحرك اختبار المسار الأخرى، فضلا عن أنشطة مثل رحلة على الطريق، جعل الجمهور المستهدف أكثر اتصال حميم مع أداء السيارة.。.

بغض النظر عن ما هي أساليب التسويق، شريطة الصلبة جنبا إلى جنب لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية للمركبات، وخدمة المبيعات، المبيعات عزز في نهاية المطاف، وسيلة جيدة للتسويق. والسوق هو الاختبار القياسية فقط تأثير التسويق، ولدينا صلب القضية التسويق يمكن الاطلاع على دراسات الحصين في المادة، لا سيما في 2011، وسياسة المستهلك متفائلا سوق السيارات المحلية العودة إلى حالات، أثر سلبي على العلامة التجارية أكبر، في سوق السيارات المحلي في 2011 إلى متوسط الزيادة في حالات، موتور الحصين 2011 خالف ارتفاع المبيعات حافظت على نمو قوي.。.

جميع في كل شيء، جنبا إلى جنب مع المنافسة في السوق زيادة، المبيعات المحلية من السيارات العلامة التجارية الخاصة بها إلى السوق، وأنها سوف تكون من خلال الحدث التسويق، التسويق الرياضي والجمع بين الثقافة والتجربة العريقة في مجال التسويق، ورفع مبيعات لخدمة وتسويق الصلبة لنماذج جديدة في الحصين للعلامة التجارية تسويق نماذج توفر مرجعاً هاما في التسويق…

المنافسة في سوق السيارات المطلوبة التسويق الأبعاد

This entry was posted in Uncategorized and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s