“منذ أول رواية وسائل الإعلام” الفردي سعداء من 1-7 المداعبة المداعبة ذروتها جداً منذ وقت طويل ليس النوم

1-7..

، هل تعتقد أن الزواج يمكن أن يضمن أي شيء…

اليوم التالي، لو نينغ كوي دقيقة مساعدتي على الانتقال إليه. ذات مرة، كان يغار حتى من الغجر تجول الحياة، أنها بادرة صوفي، يعطي هالة عالمية. ومع ذلك، اليوم، اكتشفت، أنا لا أحب القيام بالغجر…

حواء للمرأة هو التيه، مجاناً، وفقدوا الاهتمام. النساء فوق سن ال 30، إذا كان لديك لم يتم العثور على خليج تثبيتاً لخطر الانهيار في أي لحظة، انقلب، مثل ورقة في قارب في البحر شاسعة محفوفة بالمخاطر وغير مؤكد، فإنه سيكون الرهيبة…

أنا امرأة، أنا امرأة صينية تقليدية. على الرغم من ذلك، مرة واحدة عند كل مرة كنت أحب حرية الحياة طويلة جامحة، حريصة على القول بأننا لا نملك أن نقول الذي يعيش، ولكن منذ يو وو والحب، بدأت تدريجيا إلى الاعتماد على هذه العلاقة، وبدأت تخونني ومعا نبني عش صغير…

أنا ضعيف، أنا حافة بلدي العدوانية، قتل من قبل هذا الحب…

“مين لو نينغ كوي” صديقها مصمم الأزياء، تحديداً، هو “مصمم مساعد”. أنه عصر “لو دقيقة”، 30 عاماً. نينغ كوي يستحق أن يكون مصممي الأزياء، ارتداء الملابس، شعور كبير من التصميم، باختصار، هذا هو، ونحن لا أحب شراء الملابس في مجمع للتسوق. وقال “مين لو” كان هذا التصميم نفسه. على الرغم من أن الكثير من الناس يقولون أن مصممي الأزياء مثلى الجنس…

ولكن نظرة نينغ كوي قوي البنية، لا يوجد أي كريم النفخ…

في الواقع، هذه هي المرة الأولى التي رأيت نينغ كوي. شعور عميق بأن: أنها حقاً فرنك للفتيات، الفتيات…

يقين، أذكر “مين لو نينغ كوي”، أشرق في عينيها: “تعلمون، قد تكون لديه موهبة التصميم. أنا متأكد من أنه سوف يأتي الخروج منه. سيتم فتح الملابس الخاصة بهم في أسبوع الموضة باريس ونيويورك صدر! ”。.

نينغ كوي ولو دقيقة لمدة ثلاث سنوات حتى الآن، وأن تكون حياة حلوة جداً. يمكن رؤية من منزلهم. الأريكة “لو دقيقة” مليئة بدمي، كل دمية عالقة خلف صورة “دقيقة لو” قلم رصاص. كنت قد بحثت في هذه الدمى أكثر واحدة تلو الأخرى، انظر نينغ كوي تحت كل صورة كتابة عبارة دافئة: “أنت ملاكي ملاكي إلى الأبد. ”。.

هذا نوسيتينج الثرثرة، أنا فقط أردت أخذ مشاهدة، كلاهما يغار وفقدت…

في الواقع، هذه هي المرة الأولى ذهبت إلى لو دقيقة والبيت نينغ كوي، مرة، عملنا مشغول، يختبئون في بلده السعادة قليلاً، على الأكثر، عن تناول الطعام مع الشراب، شاي بعد الظهر، ولكن ابدأ الخوض في الحياة الحقيقية.

البيت “لو دقيقة”، هناك صور لاثنين زوجين لهم، الذهبي، جميلة جداً، لا تذهب إلى الوكالة الزفاف كنموذج يستحق من…

كنت واقفاً أمام صورة، نينغ كوي في الصورة من وراء عقد “لو دقيقة”، كل منهما في الوقت نفسه ننظر إلى السماء. ننظر في هذه الصورة، بعضها في المذهول، وفجأة كان هناك إحساس بنقل…

“الحب، ولا عيون 22، ولكن في نفس المكان. “في الواقع، عيون 22 نوع من الحب، ولكن الحب ثم الناس المراحل الأولية، عندما اثنين في نفس المكان، لديهم بالفعل فهم ضمني للحب، عندما الحب مرحلة متقدمة من…

أنا سعيدة جداً “لو دقيقة”. لو دقيقة مثل هذا الفيديو التدريب الجيد للفتاة، وقالت أنها يجب أن تكون سعيداً…

دخل تنتمي إلى غرفة صغيرة، غرفة كبيرة، ولكن كان يكفي بمفرده. ويقول الكتاب فنغ شوي، غرفة النوم ينبغي أن لا تكون كبيرة جداً، وغرف كبيرة وعدد قليل من الناس سوف تآكل روح الإنسان. ولذلك، غرفة صغيرة، حارة جداً…

وهذا هو السبيل ونحن في انتظار شيء مريح. البقاء في شاتو، مسكن في دراسته في أقل من عشرة أمتار مربعة، لمواساة نفسه بهذه الطريقة…

ومع ذلك، عندما احصل على غطاء لحاف السرير ورقة، وجدت أنه بالنسبة لي، حقاً، ما دام هناك مكان للإقامة، القواقع يمكن. طالما أنا أنا لا يتجول في الشوارع يمكن أن تكون، ويمكن أن تكون ما دام أنهم لا الطقس، طالما كنت لا تحب الكتب كطفل، وكانت الفتاة المباراة قليلاً…

نينغ كوي لا يقول الكثير، والقليل خجولة، ربما لم تكن مألوفة مع ساكي. وقال كلمة بالنسبة لي: “أنت حر في جيدة. ”。.

وبطبيعة الحال، لصديقها لصديق، ليس كثيرا. خلاف ذلك، قد تسبب سوء الفهم، الذي سيكون سيئاً…

الأول من ضربة رأس مرة أخرى إلى الجملة: “شكرا لك.” “الاستيلاء على أخبار صديقها الصديقات، قرأت الكثير. أكثر وأكثر من ذلك كان لتجنب إثارة الشكوك…

كما كنت محظوظاً ليكون عش دافئ، وعند هذه النقطة، بدأ فجأة أن يشعر مقدما، وهذا الحار، بيد أنه قد يكون قليلاً أكثر راحة…

والتفت قبالة الغرفة، رسم الستائر، ولحظات ليالي غرفة صغيرة، أنا رئيس على اللحاف. ربما، أنها واحدة من تلك المرأة غير آمنة. كنت أنام مثل فوق رأسي اللحاف، على الرغم من أن الضوء إبقاء الناس في الحارة، ولكن الظلمة الثقيلة في بعض الأحيان سوف تعطيك شعور بالأمن. لأنه يمكنك الجلوس في الظلام، وأنت كنت لا ينظر، لذا كنت آمنة جداً…

تماما كما كنت أخذ بلدي في الحيز الضيق للأمن، سماع صوت شخص ما يطرق. قد فتحت على سرير، وفتح الباب، ويقف عند الباب هو “لو دقيقة”…

دقيقة لو صعدت إلى الغرفة ترك، نظرت حولي وابتسم وسألني: “كيف عنك؟ هذه العادة؟ هو قليلاً صغيرة. ”。.

الأول من ضربة رأس: “حسنا جداً. “نعم، حسنا، أنا حقاً قانع…

لو دقيقة، وجلس متربعاً على سريري. وهذا يشعر تماما مثل عندما أيام المدرسة من طابقين، البقاء حتى وقت متأخر القراءة، أو البقاء حتى وقت متأخر الحديث، الحديث هو القيل والقال أو رجل.

لطيفة إذا كان يمكن العودة إلى أيام المدرسة. في برج عاجي ولا تزال تحلم بالمكان.

“لو دقيقة، لماذا لا تقوم وتزوج نينغ كوي؟ شرط نينغ كوي جيد جداً، ويمكنك الاستمتاع بذلك! “السؤال أنا أريد أن اسأل” لو دقيقة “لفترة طويلة، ولكن لم يكن فرصة لاسال…

أنا لا أعرف، امرأة في الحب ولكن لا تريد الزواج. وهذا هو السبب؟ هي في الواقع خائف، “الزواج هو مقبرة الحب،” الذعر أو الخوف على الزواج تحت الحصار؟ أو؟…

لو مين ابتسمت: “هل تعتقد الزواج يمكن أن يضمن أي شيء؟ ”。.

فكرت: “تضمن الحب. ”。.

دقيقة لو يهز رأسه: “خطأ، والزواج والحب لا يمكن ضمان على الإطلاق. للحب، والزواج هو مجرد النير. الزواج لا يمكن أن يضمن أي شيء، الحب والملكية؟ إلا إذا كان الرجل استعداد لإعطاء الملكية، إلا اتفاق ما قبل الزواج التي تقول أنه حتى ولو كان الطلاق أي ضمان التي يمكنك تعيينها للخاصية. بدلاً من ذلك، الزواج فقط تعطيك المسؤولية والالتزامات. ”。.

نقاش “لو دقيقة”، ذهني سرعة هضمها ما قالت…

لا يمكن ضمان الزواج والحب على الإطلاق. للحب، والزواج هو مجرد النير. الزواج لا يمكن أن يضمن أي شيء، الحب، والملكية؟ بدلاً من ذلك، الزواج فقط تعطيك المسؤولية والالتزامات. كيف مثل لهجة يو وو…

عند هذه النقطة، أعتقد لو دقيقة ويو وو هو أكثر من المباريات. عند هذه النقطة، لا أعتقد أن المباراة نينغ كوي ولو دقيقة. فجأة، لقد تعاطف نينغ كوي. هذا التعاطف مماثلة للتي نشأت في تعاطفهم. وعلى حد سواء أنه تواقة للأشخاص المتزوجين تتوق تسوية، توسل فقط ولا…

دقيقة لو قال وقفت حتى: “لقد انتقل دش. كنت تعتقد عن نفسك. الحب الحقيقي، لا صفقة كبيرة! العودة إلى الفردي، مجاناً، مجاناً جيدة. وهذا يعني أنك ستستمتع بطعم الحب مرة أخرى. تذكر، واحد – المداعبة سعيدة! ”。.

لو دقيقة خارج غرفتي، وترك لي وحدها في الغرفة في المذهول…

الفردي هي المداعبة سعيدة. أريد أن أنهى هذه الجملة…

ومع ذلك، إذا كان واحد هو المداعبة جيدة حقاً، فقط قبل العب طويلاً، كعميل، أنا، قبل النشوة لم يحن بعد، النوم…

الحرة أمر جيد. هذا هو 20 عاماً وأنا، مجانية جيدة. 30 عاماً من العمر، وأنا لا يريدون أن يكونوا أحراراً. 30 عاماً حرية، وأن “لا أحد” تجول الخارج…

أريد فقط أن أقول أن هذه الحرية، لأولئك الذين يريدون أن يكونوا شعب حر. لا أريد على أي حال. أنا بدلاً من أن تكون مرتبطة قبل الزواج، والحب، وعبودية، ولم أكن أريد أن تكون أشباح…

——————————————————————————。.

——————————————————————————。.

ما بعد الإفراج عن الفردي هي المداعبة سعيدة، رحب بحرارة ويدعمه الشعب، للحصول على نصائح في المرة الأولى، أن يعطيني الكثير من الدافع، مزيدا من الثقة في لي الاستمرار في العمل،…

نفسه فقط بوسكر الشوارع: إذا كنت قد انتقلت بكلماتي، أو شيء من هذا. “عقد المال بالمال، أي مبلغ من المال عقد”. شكرا لك على النصائح والملاحظات الرجاء ترك معلومات شخصية تيسير المستقبل…

رقم حساب المكافآت:…

بأي بال: ويكسينج تشاو 775608867@QQ… com…

واندا فرع من تجار الصين بنك فرع بكين جاو 4,100 ويكسينج…

———————————————————————————。.

—————————————————————————-—。.

أيضا بفضل “وسائل الإعلام لأول مرة رواية”-المشروع المداعبة أسعد واحد شريك “بنغ غوان” (إشارة صغيرة: V5weibo).

الأعمال التجارية و QQ:626452386. الرجاء إضافة مراوح q: 775608867، رواية، فريق ف: 235,388,584، الجميع موضع ترحيب للانضمام…

ما يمكننا من خلال البحث microblogging سينا وتينسنت “تشاو جيو” التفاعل معي، يمكن أيضا البحث عن “الفردي هو مداعبة السعادة” لفتحات الكتاب…

تشاو جيو توقيع الكتب المشتراة (الفردي والزواج الخفي بين الرجل والمرأة والحياة لكونها امرأة، وامرأة سعيدة مكعب الماء) يرجى إضافة أرقام q: 1,145,576,209…

شكرا مرة أخرى…

“منذ أول رواية وسائل الإعلام” الفردي سعداء من 1-7 المداعبة المداعبة ذروتها جداً منذ وقت طويل ليس النوم

This entry was posted in Uncategorized and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

