ما لا ننسى الحب الأول حتى بعد الحصول على متزوجة ولديها أطفال

رسائل إلى المحرر:…

ملكة جمال مرحبا تشاو، مؤخرا قد تم النظر في بلوق الخاص بك، على أمل العثور على بلوق الخاص بك ولدى تجارب مماثلة نتعلم منها، ولكن الجميع يقول، مثل قصة سعيدة للاستيقاظ، للأسف، هي قصة الآلاف من الفقراء…

أنا قد 30 قد الفكر، لطيف لابنه وحب الأول من الزوج، في زكيان الزوج المعروفة، لديه أيضا قصة حب، على الرغم من أن هذه الرومانسية الفقرة أصر ليس لمدة ستة أشهر، يمكن هو هذه الفقرة الرومانسية، اسمحوا لي أن فقدت معظم قيمة الأشياء (أنا لا نأسف، لأنني أحب أنه)، حزين جداً قد ترك هوي أن مدينة كتلة، جاء إلى قد أنا حاليا أين مدينة…

من هذه القضية منذ ثماني سنوات. على الرغم من أن الفعل متزوج، ولكن قبل العلاقة التي قد تستطيع ندعها تفلت من أيدينا، وكثيراً ما تذكر، وتحويله الهاتف لقد نسيت ابدأ، ولكن بعد كل هذه السنوات، ونحن نادراً ما ربط بالنسبة لي لأنه لقد اعتقدت دائماً أنه كان رافض. حتى هذا العام، بعث الرسالة لي أنه قد اعتاد أن تأتي إلى مدينتنا، لذا أراد أن يراني. لدى الشجاعة لرفض، لأنه اشتاق له…

يحدث لانا زوجها ذلك الوقت الفقرة لا المنزل، حتى أنا مع أنه حول في فترة ما بعد الظهيرة، ليلة قد يعيش في فندق، ولكن مجرد عناق وقبله، لا حدث العلاقة، في حين أنه يتطلب، لكنها رفضت، هو لم أكن أريد أن خيانة الزوج، ثم الخوف أنفسهم ينسى أكثر جد أنه، نحن الحديث بكثير، تقريبا بين عشية وضحاها، سألت أنه يحب كان الأول، وقال أنه قد تم مثل الأول، لا سيما في اذهب هوي إلا يعلم القلب فعلا هو مثل الأول، وقال أيضا هذه قد تم قلب سنوات الرعاية مع الأول، أتمنى لو كان الوقت…

ينبغي أن نتوقف عن رؤية بعضها البعض بعد تعيين، حتى أنهم كانوا القديمة على أية حال. في اليوم التالي، أنه كان ذهب.。.

الطريق، وسألته إذا كان يحب لي، في هذا اليوم أنه لم تجب! ويضيع قلبي! إذا أنه لم يأت، حياتي كما من قبل، ولكن الآن رأسا على عقب، الآن هو أن بلادي القديمة فعلا كان على اتصال معه، وقال لي أنه إذا كان يعلم أن زوجته أسرته ذهب، أعرف جيدا جداً، يا! لا يعود زوجي، أنا لا أعرف كيفية التعامل معه بعد الظهر الزوج………

جيو الرد:…

“الحياة تجتذبهم، واليوم هو الأكثر حقيقي”. الخطأ هو دائماً السعي إلى الأشياء التي بعيدة جداً، بينما يتجاهل حقيقي جداً…

المرفق الذي لا يقهر لأول لدينا، معظمها لغير مستعدة، لأن كنت بجروح لأن كنت أحبه أكثر من يحب لك. لأنك خاسر، تريد صديقي مبكر آنذاك، حتى أن احتمالات قليلاً…

وهذا خطأ من العقل البشري. المزيد من الناس الذين لا يهتمون لك، يهمك أكثر. أكثر لك ولاء الشخص، كلما كنت لا أرى…

مرة أخرى في قضيتك، الصديق الأول الخاص بك ومن الواضح أن من المستحيل الطلاق لك، ولديك عائلة مع الأطفال، وإعادة الهيكلة السعر مرتفع جداً، وعائق كبير جداً. وكان أهم صديقها الأول فكرت ابدأ ولديك مستقبل. كنت تملق نفسك، أنت كفاح لا يهدأ…

وتوصي التوقف في الوقت المناسب، سيليباتي. التغلب على مشاكس نحو السعادة…

الأخبار الجيدة: أضاف تشاو جيو الصغرى العامة رقم: زهاوجييو، أو البحث عن “تشاو جيو”، هناك فرصة للحصول مجاناً يو…

تسجيل، إضافة عمود الكتاب، شركاء العمل، النشر، يرجى QQ:626452386 للتوعية، واستنسخت يجب الإشارة إلى صاحب البلاغ. رسائل من القراء:…

775608867@qq。.com。.

الرجاء إضافة القراء، 775,608,867. لأول مرة خيال وسائل الإعلام الفردي هي المداعبة سعيدة فريق ف:…

مرحبا 235,388,584، للانضمام إلى…

(الاستشارية خطاب المحتوى حق بو الرئيسي)…

ما لا ننسى الحب الأول حتى بعد الحصول على متزوجة ولديها أطفال

This entry was posted in Uncategorized and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

