في فترة الخطوبة وقال أنهم كانوا أصدقاء فقط

رسائل إلى المحرر:…

أنا 25 سنة، وقد شهدت مؤخرا المشاكل العاطفية الحادة، لم يكن سعيداً. أردت أن أسألك ماذا تفعل…

استقال من منصبه في حزيران/يونيو العثور على وظيفة عندما يتعلق الأمر بأحد المديرين، 31 عاماً، كان مساعد في الراسخ، لمدة ثلاثة أيام من المقرر أن سبب بعيداً بالحافلات يوميا. في وقت لاحق، اتصل بي، وقال أن تكون صديقي، لا أعرف إذا شئنا أم آبينا، أقول صديق جيد، وسألني كيف القديم كان، قلت: 25. كل يوم تقريبا أنه اتصل بي، يسأل هل أكل وجبة الإفطار في الصباح؟ قل لي لتناول الطعام عند الظهر، طلب مني ما أكلت في الليل.。 عطلة نهاية الأسبوع، عندما سئل إذا كان سيكون مجاناً، وقال أنه سيأتي إلى منزلي لتناول الطعام، ولكن لم أكن، نظراً لأنه لم يكن يعرف. في وقت لاحق، أنه كان في رحلة عمل في مقاطعة تشجيانغ، أيضا وجود اتصالات يومية، وسألني: عندما احصل على العودة نحن يؤرخ؟ الذي يقول أنه غير محبوب. وأقول لماذا ينبغي أن اعدكم، ما غرر بها، حيث يقول أن هناك لذلك كثير من الكذابين، قال، أنا أعرف شخصيته، وأنا لا أعرف.

ويقول أنه هو الذهاب إلى العناية بالناس، ويمكن طهي الطعام في سن ست وسبع سنوات القديمة رعاية من بلدها الجدة مريضة، مصروف الجيب تسعة دولار كل أسبوع، وحفظ للجدة للحصول على شيء، شخص غسل الملابس والطبخ المدرسة. وقال أنه كان أصغر من الأسرة، بوس، مع له 13 سنة على حدة، أمي وأبي فتح CMB، الأخ جراح المخ، والثاني هو الموارد البشرية، الأخت، أنا أعرف ما يجب فعله معه.。.

أنه كان في رحلة عمل لأكثر من عشرة أيام، والاتصال مع لي كل يوم، تقول لي حيث كان، ما تقومون به، التقاط صور تظهر لي، مرة أخرى في منتصف الليل قليلاً، قال الأرق. أننا نقضي اليوم في وقت ما، وقال، أراد أن يعرف معي الشعور، قلت لا. مرة أخرى، وقال أنه دعاني إلى العشاء، قلت، بعد رؤية الفيلم. في وقت متأخر جداً لإرسال لي المنزل. الاتصال أقل من الأسبوع القادم، فقط طلب مني اليوم كيف لليلة الواحدة. سألني، قائلا كم أنهم سيحصلون على مائدة العشاء الثانية.。 أنه شاهد خلال بلدي حجم الإصبع. أكل الأرز الانتهاء إلى مطعم شرب القهوة، الحديث بكثير، طلبت أنا يد سوار شانغ الذي أرسل من، قلت هو السعي الذي أرسل من، أنه ترك أنا فقدت، ليس مثل أنه مع الجاف لماذا، وأنا لم تفقد، قال أخذ الذهب من أجل هل؟ اسمحوا لي مشيراً إلى أنه، وسأل كم جرام من، قلت عرضاً، إلى أنه في لم يكن قال ما. سألني كيف أشعر حول إليه، وقلت: موافق، وسألني إذا كنت قد تم معه سعيدة، مزاج موافق؟: قال حسنا. هو نوع من المرح، ولكن لا أعرف ماذا سوف يقول هو غرامة، وعلى ما يرام…

كان يحدق في وجهي لفترة طويلة، وسألته لماذا قال أنه يتطلع في وجهي، ويقول أن أتذكر الشعور بالحب. لم أكن أفكر كثيرا، وأشعر أنه في المزاج جيد جداً. الزوج الثاني أيام الأحد قدمت معلومات وقال أن المستقبل يصل العشاء قليلاً، وقال أنا يحدد له هل؟ قلت هو، أنه في ليلة لعدم القيام بالنقاط ما ردا على سؤال أنا؟ لم أكن متفق عليها، قلت جداً بسرعة، الخوف في المنزل لم يوافق، وقال أنا أنفسهم لم يتفق المنزل قد أكثر غنى، وقال أنا منزل أنفسهم لقطات، أنه الصفحة الرئيسية هي نفسها الطلقات.。.

روابط للقادم يوم الاثنين، عيد الحب وقال لي يوم الثلاثاء تمنى لي سعيد عيد الحب ‘ s. يوم الخميس، طلبت منه حيث أنه في يوم عيد الحب يجتمع الضيوف في المطار، قال اليوم الأربعاء الشركة سوف يبقى في الشركة. ومنذ ذلك الحين أنه تجاهل لي، الرسائل النصية إلى الوراء، لا تلتقط الهاتف. وبعد أسبوع، وأخيراً تحدث لي، سألته السبب في أنه لم يرجع رسائلي، وقال أنه لا يريد أن تذهب مرة أخرى إلى الوراء، الليبرالي، الدعوة إلى. وأقول أنه يلعب لي، قال لا. وأنا أقول أنه كذاب، وقال لا حقاً، لا الحب لا تكذب، لقد كنا دائماً أصدقاء. أقول أصدقاء زوجة المستقبل؟ فقال من التعبيرات الطنانة الشبكة.。 لقد كنا دائماً أصدقاء، وما زال وقف بار.

أنه تجاهل لي مرة أخرى، ولكن لقد تم التفكير في إليه، ويغفل عنه, دائماً التفكير في ما قاله. أعتقد أن لدينا على سحق له. أصدقائي قال لي أن تنساه، وقال أنه كان لا حقاً، مجرد مزاح لي، تعبت من البحث عن شخص آخر، ولكن لا أستطيع، أنا لا يمكن أن تساعد ولكن أعتقد له، معه، قليلاً، على الرغم من أن التقينا فقط لمدة شهرين، ولكن على سحق له. لقد كنت أفكر ربما أنا سيئة، يدعوه عاهرة عندما قال أنه يمزح، الحديث معه، والوقوف، مع العلم أنه مشغول جداً الخلاف له.。 الناس من حولي قال لي لا التفكير في الأمر، أنه لم يكن حتى الكلام لي مرة أخرى. ذهبت لرؤيته، صديقي وقال لا للعنة أنا…

جيو الرد:…

تزوج اليوم في ليجيانغ، والدردشة مع الأصدقاء، وسعيدة جداً أنها تشاطر: “غير طبيعي لأنك يجب أن تكون حذراً في الحب الرجل، عادة رجل كثير منهم استغرق وقتاً أطول من خمس دقائق، مرة واحدة متزوجة من ذلك اليوم المؤلم فقط في انتظار لك. ”。.

في وقت لاحق، وهل زواج المرأة الناجحة تبادل الخبرات بشأن المواقع التي يرجع تاريخها، قالت، عيدان الثقاب الموقع الكثير من المحتالين، مع إيلاء اهتمام خاص لتلك المبادرات الخاصة لك هي جيدة لا سيما بالنسبة لك الناس. عادة ما تكون مثل هؤلاء الكذابين…

هو شعور امرأة الحيوانات الراكد. الضغط النفسي عملية. الرجال، الرجال هم عادة النقطة. لذا، عندما تبدأ امرأة للعب عندما، في حين أن الرجال قد لعب…

وتجتمع أكثر من الوضع الخاص بك. أيا كان هذا الرجل، هو الكذب لكم، أو اكذب عليك الحب، أو السعي إلى الإثارة. ومن الواضح أن هذا الرجل وجدت لك هنا، لا يوجد شيء يمكن الحصول على تختفي بطبيعة الحال…

كنت محظوظاً، وأنك لن تفقد أي شيء. ما تحصل عليه هو الخبرة المكتسبة والدروس المستفادة…

يبارك لك.

الأخبار الجيدة: وأضاف تشاو جيو، الجزئي والعام: زهاوجييو، أو البحث عن “تشاو جيو”، يكون الوصول المجاني إلى…

تسجيل، إضافة عمود الكتاب، شركاء العمل، النشر، يرجى QQ:626452386 للتوعية، واستنسخت يجب الإشارة إلى صاحب البلاغ. رسائل من القراء: 775608867@QQ. كوم، القراء، يرجى إضافة 775,608,867. منذ وسائل الإعلام هي أول روايات، وفردي المداعبة سعيدة فريق ف: 235,388,584، مرحبا بكم في الانضمام. (رسائل مدون الاستشارية من اليمين).

في فترة الخطوبة وقال أنهم كانوا أصدقاء فقط

This entry was posted in Uncategorized and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

