رسالة موجهة إلى الذات الماضية

عزيزي نفسك:…

  أريد أن أقول لكم، لم يكن لديك لتكون خائفا شحذ، ولدى الآن جيدة…

  ولكن أنا أعلم أنك سوف تريد أن أطلب لي شيئا عن هذا الرجل. أنا آسف، ولكن كنت فقدت في نهاية المطاف. ربما سوف تجد صعوبة في تقبل في الأخبار، لأن الآن أنت، الساخنة كما أعيش والهامة، لا يمكنك أن تتخيل الحياة بدونه، لا توجد طريقة تخيل ما هو الوقوع في الحب مع لكم في وقت لاحق، ولا علاقة للقيام به، والعيش بسعادة من أي وقت مضى بعد الحياة. ولكن أريد أن أقول لكم، محبة للناس، والناس سوف الحب. بعد أن فضت، كنت لقد كان بعض التقلبات والانعطافات، مفصولة عن بعضها البعض ولكن لا يمكن قبول هذا النوع من النتيجة، يمكنك الكفاح، والغضب، الجنس، البكاء، تكافح للعثور على شخص آخر إعطاء الراحة، تحاول أن تختفي من العالم الآخر صعبةكنت استغرق عدة سنوات الهضم، وكانت على التوالي، وهناك كثير من الناس، والكثير من الأشياء، وأخيراً، يمكنك يمكن أخيرا الجلوس والحديث مرة أخرى، لن يكون هناك خوف من الإشارة إلى بعضها البعض في الماضي، ولم تعد خائفة من عندما يتعلق الأمر إلى المستقبل دون الآخر…

العملية مؤلمة، ولكن يمكنك تجربة كل هذا قيمة كبيرة. الآن، أنت أكثر مثل زوج من الأصدقاء القدامى يمكن التحدث في أي شيء أو كل شيء. العواطف المشتركة، ذلك الجزء في الماضي، أصبح بين الأبرياء أكثر من الأسرار الخاصة بك، واعز الذكريات…

  الآن سوف تكون ليالي صيف بارد، الغناء، الحديث عن أشياء صغيرة في حياتنا…

  لديك الآن لا يخاف حتى من الخلوة في الماضي. ما زلت أتذكر كم كنت بحاجة إلى الرفقة. يمكنك رفض شخص، أشياء كثيرة من متجر واحد، واحد العشاء، قاعة دراسة واحدة، تواجه الحياة وحدها. عندما يكون لديك شخص، وحاشيته في مكان ضيق، ويشعر عذراً لنفسك، الانتظار لنهاية المعاناة. ثم يمكنك يمكن القيام بأي شيء وحدها، ولا يشعر بالحرج. لأن القلب ينمو ببطء في الجذور، مما يلغي الحاجة إلى الاعتماد على الآخرين يهتف لك. وأخيراً يمكنك أن تعيش في سلام مع نفسي…

  لديك الكثير من الأمور التي ترغب في القيام به، وكنت غالباً ما يستخدم وقت فراغها لتعلم بعض المهارات، مثل القراءة، الرسم، الكتابة، الغيتار، لعب في الركض، وتنس الريشة، إلخ. لم أفعل هذا من أجل تحسين حياتهم، مجرد أن يستيقظ للقلب. كنت مثل أفضل من أي وقت قبل القراءة والكتابة، يمكنك الاعتماد على قوة الكلمات والراحة الندبة، للذهاب المسافة من خلال الحشد الكثيف، وجاء في نهاية المطاف إلى جانبه، مصافحة معها…

  ومن جانب الطريق، كنت أدلى عدد قليل من الأصدقاء جيدة. وهناك ورقة، لا يمكن فصل تقريبا كما كنت. كنت ذات التفكير المماثل، والمشتركة، وقبول الشر والقبيح، ويمكن أن تحفز الخير وإمكانات كل منهما. في الوقت الخاص بك مع أصدقائك أفضل دائماً من جانبكم، والبعض ذهب إلى غيرها من المدن، لمواجهة ورقم الاتصال يصبح أقل وأقل، لكن اليسار لا يزال مكاناً رئيسيا لبعضها البعض في القلب. لكن بعض الناس، نعم، هذا الحق: هؤلاء الناس الذين كنت تعتقد سوف يبقى معك مدى الحياة، وقد اختفت تماما من حياتك. ولم يحدث أي شيء، مجرد المشي حول، وأنها هي الانزلاق بعيداً.。.

  ما أقول، فقد جئت العزوف عن الكبار، وتقريبا عمرك. يمكنك الاسترخاء القوانين أكثر وأكثر، والنوم في وقت مبكر أكثر وأكثر. الآن يمكنك ابدأ تفوت أي وجبة الإفطار، في محاولة لاستخدام المياه الليمون بدلاً من القهوة، كوك أكثر وأكثر مثل منزلهم. كل أسبوع سوف تشتري باقة زنابق الطازجة، كتابة المقالات واحد أو اثنين، وواحد أو اثنين من الأفلام، ركض 32 مرة، والحصول على جنبا إلى جنب مع الأصدقاء في فترة ما بعد الظهر في عطلة نهاية الأسبوع. كنت في محاولة للحد من الوقت لمشاهدة التلفزيون، واستخدامها لقراءة والاستماع إلى الموسيقى…

  العسل، لا تظن حوالي عشر سنوات في وقت لاحق، أعتقد أعتقد كبار السن لا يمكن أن نقبل ذلك. المراهقين الثلاثة، هو شعب لا يجري قادراً على تحمل الأمور، مثلما أعتقد حوالي 50 عاماً، ويشعرون بأن لا يمكن أن يتسامح مع الناس. ولكن أعتقد أنه، بحلول الوقت الذي كان عمري 50 سنة وسوف تكون قادرة على تقبل بهم العمر وجميع التغيرات التي تحدث، وتكون قادرة على تقديم أفضل ما في الحياة. أنا أيضا مثل هذا، 30 عاماً ليس فظيع جداً، خاصة عندما تجد الناس تحب كل تنمو القديمة معك، أنت لست وحدك.。 ابدأ الاعتبار، ووجهك الشيخوخة تدريجيا، ولكن في الداخل كان وفرة أكبر. أنت مع المثل الأعلى الخاص بك تبدو أكثر ملاءمة، ولديك عائلة من تلقاء نفسه، ودراسته، وإخلاصهم للعمل، وأفضل من تفسيرات حول الحياة. أنه ليس كل ما لك؟ الحياة عادلة هنا، هناك الكثير من الأشياء الجيدة في الحياة، بل أنها لا تعطي دائماً لك في المخ، عليك دائماً أن تخسر شيئا، واستخدامه مقابل بعض. ثم، في كل لحظة، فقط تستمتع الجميل…

  وبطبيعة الحال، حياتك ليست سهلة، أيضا واجهت الكثير من المشاكل والغضب ضد بلدهم، في بعض الأحيان في بعض الأحيان يشعر عاجزة، الدافع حتى عندما حطم أشياء حادة في الحياة. ولكن أنت كنت مصححة حتى مشاعرهم طوال الوقت، سواء فإنه يكون من السيطرة الفعالة على النفس، أو من استقالة إلى مصير، وفي نهاية المطاف، يمكن تغيير جهودكم الرامية إلى تغيير، قبلت أن تكون مقبولة. هذا هو أفضل ما يمكنك القيام به…

  باختصار، يا عزيزي، هذا هو مستقبلك، وأنا لا أستطيع أن أقول أن تكونوا فخورين. ولكن على الأقل أنا سعيد، والآن أيضا على توقعات الحياة. (يعمل العمود أزياء صافي).

رسالة موجهة إلى الذات الماضية

This entry was posted in Uncategorized and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

