لا داعي للذعر وسائل الإعلام الورقية التقليدية

لا يمكن أن تكون خائفة وسائل الإعلام الورقية التقليدية…

نص/وي يينججي…

وجاءت نهاية سويكو، التقليدية وسائل الإعلام ورقة استدعاء لبضع سنوات، “الذئب”، فإنه يبدو حقاً رؤية “الذئب”. تعليق نشرات الأخبار المسائية في شنغهاي، الصين أخبار الأعمال التجارية إلغاء الإعلانات، فضلا عن العديد من الصحف دخل التشغيل تراجعت سيئة، كم من القذف وتحول من الإعلاميين ورقة دائماً من الصعب النوم. متابعة للصحف التقليدية، تسوية الناس إلى أسفل، أصبح الإحباط الكثير من الناس في هذا الشتاء اسأل…

سوف يموت صحف، وعصر الإعلام الجديد. هذا القول ليس له أي علاقة جديدة، مجرد مراسل، وتحدث حول هذا الموضوع لا مفر منه. المفتاح، ماذا بالضبط عندما سوف تأتي؟ أكثر أهمية أن قبل ظهور الورقة ما يمكن القيام به؟ وفيما يتعلق بالشعب السابقين، الذين هم سعداء للعب الكثير النبي. ومع ذلك، هو ما يسمى النبوءة، بعد تصبح حقيقة واقعة، وحتى مجرد الاستماع إلى دون أخذ الجد. لهذا الأخير، نظرية، لا أقل. ومع ذلك، أتساءل عما إذا وجدت أن الغالبية العظمى من المناقشات حول هذا الموضوع، بالإضافة إلى تقديم “يجب أن يموت صحف” جو من الإيمان الخروج بالإقناع أو القضية…

في الواقع، حتى الآن، تحويل محلي من الطباعة التقليدية للإعلام الجديد، لا يبدو أن تكون قصة نجاح. رسوم لك قالت نيويورك تايمز تحقيق “الطبعة على الإنترنت” والإيرادات على الإنترنت تجاوزت العائدات الإعلانية. صحيح، ولكن هذا هو الولايات المتحدة، والتي هي نيويورك تايمز. على الصعيد الوطني، اسمحوا وحدها نادراً ما تقليد هذه الممارسة من نيويورك تايمز، حتى إذا كان هناك، في إيراداتها قليلة ومتباعدة، ببساطة لم تنجح، ناهيك تصبح مثال كلاسيكي. هذا الأمر كله الخروج من المكان، والتركيز على المسألة…

في وقت لاحق، نشر الأخبار المسائية، ليس لأننا نواجه خسائر ضخمة في اليوم، كل شيء قد هدأت. هذه المسألة، في الواقع، هو نتيجة لقيام حكومة يقودها التنفيذي. أو، هي صحيفة شانغهاي التنفيذي قيادي أثر ترحيل عملية الدمج. دمج المجموعات اثنين في صحيفة رئيسية، التجانس ليسلط الضوء على المنافسة، في وضع تنافسي غير مؤات بالمساء أخبار قد تواجه مصير يجب أن يموت. أيضا، أعلن أن صحيفة الأعمال التجارية، التي يبدو أن قررت على عجل، كانت طفرة. تعليق بضعة أيام، أخبار تم الحصول على معظم الزملاء في هذه الصحيفة. للتأكد من ذلك، حتى إذا كان الورق صعوبة في التنافس في المستقبل على أساس، ولا هي بعد أن يموت…

فيما يتعلق بإلغاء الصين الإعلانات التجارية ولا إدارة الإعلانات قد لا شيء القيام به لكن صحيفة المبادرة اتخاذ قرارات. من وجهة نظر تدابير الإصلاح، الإعلان لا تضيع، ولكن تم استيعابها من قبل فرق المشروع. وكما قال أحدهم، أن هذه المبادرة هي صحيفة “داي”، بدلاً من “الذئاب” آفركان حتى الموت، على الأقل ليس الآن. المشكلة هي أن يعطي المشروع فرق أكثر واستيعاب وظائف الإعلانات، التي يمكن أن تفعل أكثر تقدما من الإعدادات السابقة؟ الجواب غير مؤكد. على الأقل فيما بين المهنيين، يخفض كل فريق المشروع على قطاع أعمال، والقيام بذلك قد يضر بالوضع المهني لفريق الفهرسة…

سواء تعلق الأمر حكومة تقودها التنفيذي، أو المشغلين أخذ زمام المبادرة تغيير، هذا هو السبيل التعامل مع التغييرات الوسائط الجديدة المستقبلية. وفي هذا الصدد، يمكن أن أقول لكم في هذه المرحلة هو عدم نشاط تكييف إلى تغيير، قد يموت حصلت أكثر بكثير في المستقبل. ومع ذلك، نظراً للنتيجة غير معروف، لن تتخلى عن ميزة مؤقتة الآن، أو تسوية النفس ببساطة، بدلاً من ذلك، إذا القدمين قد خطأ؟ وسوف تكون النتيجة، في الكعكة لم يكن الإعلام الجديد، وقد نفد الطباعة التقليدية العشاء الأخير؟ كي لا نقول، أن كل ما ممكن. إذا كان بعد هذه نتيجة، مبادرة للتغيير الآن، أخشى، سيتم حتما اعتبار العبث…

عند نقطة واحدة، هذا علم النفس الجماعي أزمة، يحتمل أن يكون لها من آثار سلبية أكثر، للارتقاء بنبوءة تتحقق ذاتيا. الجميع هو يصرخ “الذئب” مع أنفسنا، ولم تأت “الذئاب” نفسه بحثاً عن نفر حية. هذه المأساوية المنتهي، أيضا جيدة جداً. لذا، بدلاً من دبابيس من وسط التغيير. وهذا كي لا نقول لا تغير، ولكن لا يمكن تغيير. صحف يجب أن يموت، وهذا أمر جيد. ولكن قبل البدء، من الضروري أن ترى أين هو الأمامي. الرأس من وسائط الإعلام الجديدة، وقد تم الاقتراب من “الذئب”، فمن الضروري معرفة ما يجب القيام به مع نفسي، ماذا يمكن أن تفعل…

وسائل الإعلام الورقية التقليدية يجب أن نفهم بالضبط ما القراء يريدون، حاجة السوق؟ وهذا الحق، مقل العيون القراء يتم نقلها إلى وسائط الإعلام الجديدة، الدعاية وتشاطر نفس التغيير أيضا، الطباعة التقليدية ما يمكن أن تفعل؟ فقط يكتشف كل هذا، على اتخاذ المبادرة تغيير، يمكن فعلا الفوز الفرصة…

9 يناير 2014…

لا داعي للذعر وسائل الإعلام الورقية التقليدية

This entry was posted in Uncategorized and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s