بيبي بوي زوجة الزاني الأنواع

مدون التمهيدي:…

وهذا يحدث الآن، هو أكثر من 5 أشهر، ونتائج تحديد الهوية من الحصول على الطلاق، ولم تستغرق سوى 11 يوما. وأنا هنا لمدة 5 أشهر، أعاني كل يوم، ابني الرضيع، ابنه حياتي، ولا حتى بلدي. لا أحد يعرف كم قلبي يؤلم…

حدثت أشياء كثيرة قبلي ولها لا نقول، والآن فقط القيام بتحديد هوية الحمض النووي قال…

في أوائل آب/أغسطس، لها الحمى والسعال، والمخدرات بعد عدة أيام، لا، ثم معرفة ما إذا كان الالتهاب الرئوي في المستشفى. حتى لي عمه إلى منزلي لتنظيف الطبخ، أنا متخصص في رعاية ابنه. أخرج له للعب كل يوم، مع الحرص من له حمام في المساء، والاعتناء به النوم…

الأيام الأولى لدخول المستشفى، لم أكن أعتقد، أنا فجأة فكرة تومض في رأسي بضعة أيام بعد ذلك: والآن بعد أن قالت أنها قد تم الاتصال الزاني، لماذا أنا أن عدم استغلال هذه الفرصة للقيام بالمصادقة، هو ابني وأنا تجعلني أشعر بالراحة، وأنا مقتنع أن ابني…

لذا أدعو تحديد الهوية. صباح اليوم الثاني، قلت لابني أن نذهب إلى السوق شراء سيارة، لعبة ابنها أحب السيارات. أنا تعمل لفترة طويلة وكان وعد. هرع البيت متأخرة، ليتم تحديد بعد ظهر 12 م، وأخذت من جهاز “الكمبيوتر اللوحي”، لابنه للعب اللعبة، بينما الموظفين من جمع الدم من ناحية أخرى. الابن، لا أعرف لماذا الاهتمام فقط للعب اللعبة. التقاط الدم، أخذت له إلى السوق، ولعبة شراء سيارة…

وبعد يومين، منزلها. أنا رعاية ابني في هذه الأيام، وقد لا يجب أن تقلق بشأن النتائج، وأعتقد أن ابني، وتحديد الهوية، ولكن يجعلني أشعر بالراحة…

16 آب/أغسطس، هو نهاية المطاف، الابن، الجدة سوف يأتون لرؤية ابنه، مبكرا في صباح اليوم التالي، ذهبت إلى محطة لالتقاط لها، يأتي إلى الوراء نهض الابن، الدائمة في المصعد، الجدة والجدة، وشعور جيد وأنه. والآن يشعر جميع حزينة جداً…

تناول الغداء، وخرجت لجلب النتائج. هذا المكان الآن، أنا أوثق ببطء، أنا بدأت أخيرا القلب بالبيتاتينج، إذا كان ابني سيكون على ما يرام، على الرغم من أنني أعتقد أن هذا هو ابني. ولكن ماذا لو…… إذا لم يكن كذلك؟ أنا تظاهرت بسهولة: إذا لم يكن كذلك، يمكن أن يكون أيضا مصممة للحصول على طلاق، وعلى أي حال، نحن لسنا سعداء…

للتعرف التغييرات، الحصول على النتائج. الموظفين في كومة من الأوراق، أنا بدأت للحصول على القليل من الجهاز العصبي. وقالت أنها وجدت لها أخيرا وسلمت فإنه بالنسبة لي، فتحت لها، قالت لي: إلقاء نظرة على الصفحة الأخيرة. والتفت إلى آخر صفحة، راجع عمود هوية، وأخيراً رأي آخر غير راغبة انظر “استبعاد” تلك كلمتين يغطي رأسي. ابني، بلدي قوة النضال، عرض كابن الحياة، أنت لا ابني الآن! ليس ابني!! ليس ابني!…

وأنا غير مستعدة لاسال: يعني الاستبعاد ليست حقيقية. قالت أنها تتطلع في وجهي شاحب وسرعان ما دعا إجابة فنية بالنسبة لي. لا يزال لا يمكن التوفيق بينهما، ويقول أنه قد تكون هناك نتائج مختلفة بالاعتماد هيئة مختلفة، قالت أن المؤسسات الرسمية فإنه من المستحيل، قالت، لا أعتقد ذلك، ثم يمكنك الذهاب إلى المؤسسات الأخرى القيام بذلك مرة أخرى، أنهم ليسوا خائفين من التباين. ولكن بحثت في بلدي النتائج، وقال أنه أفضل لا تفعل، مضيعة للمال، وعموما لها 3 أزواج من الحمض النووي لا تطابق لا يمكن استبعاد، بي 9، وثم للقيام بذلك هناك لا نقطة في…

أخيرا أنها الارتياح لي القول، كل ما عليك القيام به الأفضل والقيام بذلك مع زوجتك أو المستشفى خاطئ، وتذهب إلى المنزل لتبرد…

خرجت من تحديد، مرضية في القلب، زميل من الألغام الهاتف هذا الشيء، أنه يعرف الكثير من الأمور بيننا. أنه صدم، وقال أنه عندما كان ولد كيف أنها لم تتحقق له نوع الدم، وأنا أقول أنه هو يعتقد، مما لا شك فيه يوجد هنا. وقال أن ما في السنوات القليلة الماضية دفع. استعراض الاقتراح…

أقول، أنا العودة إلى بلادهم. المساء وجبة، العثور على دفتر الحساب الخاص بي، وشهادة الميلاد، ولكن لا للدم، سألت ابني فصيلة الدم، أنها لا تزال سعيدة…

عند وضع الصبي النوم في الليل، دعوت ابنها يأتون إلى هنا للنوم. سألها بعد أن قالت أنها جاءت، وانظر الزاني قبل الحمل. وقالت أنها بدأت غير سعيدة، لا في يكلف نفسه عناء أن يجادل، من التقرير مباشرة، وتبين لها. لسانها طويل، في وقت لاحق وقال: “من المستحيل”. وأقول لك، تعرف، والآن أنت لا تعترف، لا…

في وقت لاحق، قالت، كانت معروفة عند المطلقات الزاني، الزاني المطلقات، نظراً لأنه هو نفسه لا يمكن أن تلد، حتى أنها لا تعتقد النتائج. سألت لماذا تفعل لإيذاء لي، وقد أثرت، وقالت أنها وجدت أن يكون طفلي. قلت، كم قد ارتكبت خطيئة، يمكنك القيام بذلك بالنسبة لي، والقيام به حقاً الميت؟ وقالت أنها كان ينبغي أن الميت، أنها حقاً لا تعرف. وقالت أنها لا يمكن أن تقبل…

ليلة واحدة وأنا لا ينام على الإطلاق، أنا يسبب التهاب الجيوب الأنفية، السعال طوال الليل دون النوم معهم في غرفة مع جدته وينام مع واحد منهم. في تلك الليلة، لم أكن النوم، أبقى في الغرفة والخروج لترى النوم الابن، أنه سيكون حزينا، يجلس على الأرض بجوار السرير، الجرة ابنه. عملت بجد للحفاظ على صبي طفل كبير، وأنا لا ترغب في التخلي عن…

ويستعرض مدون:…

له الألم من ثلاثة مصادر: أولاً، الابن ليست له، ليمكن أن تدفع لا أن يكون التوفيق قبل الزوجة الثانية معاناة الغش الاحتقار جلبت العار عن الألم؛ ثلاثة من بلده الاستقلال العقلي أقل إيلاما-“ابني، بلدي قوة النضال، عرض ابن الحياة. “-له دعامة في حياة ابنه. وانهارت دعائم، كما أنه فاز…

مرئي، ابنه قبل أن أولد، وكان زوجته عندما دعم الحياة، وأنه يعتمد على لها، حيث أنها محركات الأقراص، ازدراء لها، سوف يرتدي “قبعة خضراء”. الرجال مثله ليست جيدة لأنه لا يوجد حافز، بحاجة إلى شخص ما الإشراف عليها، وغرس هذه العادة من السحب. زوجة متعبة له، مفرغ له كيس اللكم، أنه يشعر بالألم وكان غير قادر على مغادرة، ذلك أن مثل هذا-“إذا لم يكن كذلك، يمكن أن يكون أيضا مصممة للحصول على طلاق، على أي حال، نحن لسنا سعداء. “-روح الاستقلال مع ضعف في القلب، لن تكون قادرة على أخذ زمام المبادرة للقيام بأسيادهم…

لحسن الحظ، أنه يفهم سوى 11 يوما للحصول على طلاق، وكان له فرصة نادرة التعرف على الاستقلال الروحي. قضيته يذكرنا مرة أخرى أن السلطة يجب أن تكون لنفسك في الحياة، ودعامة للحياة لا يجب أن توضع على الآخرين، بغض النظر عن ماهية الشخص أنت. نظراً لتغير الناس، يحتاج إلى تغيير، والناس التغيير…

كتاب مدون: عبرت الحب ريدج الصين ثلاثة جرجس الصحافة…

كتب الشرق:…

http//t。.cn/SbozYM。.

كتاب ممتاز…

http://t。.cn/adVfuN。.

استشارات الزواج:…

QQ494857688 。.

حصة مدون…

QQ。.

المجموعة:…

242,436,180..

عمر من الحب الزواج استشارات الشبكة…

http://www 。.gugongxishuai。.com/。.

وينبغي أن تتفتح الشباب…

اختبار لعبة: فترة الممالك الثلاث الذين كان زميلك أفضل!…

لديك إلى الاعتقاد في النجوم سراً…

بيبي بوي زوجة الزاني الأنواع

This entry was posted in Uncategorized and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

